الثلاثاء، 10 مارس 2009

..أنا هي روحك ..


هذه الروح الحالمه والبريئه تملأ محيط حياتي , أشعرها تتملك نفسي لا تكاد تفلتني لأري حال واقعي كما هو , لا أعرف هل أحبها و أرغب في تواجدها باستمرار ؟! ... أم أتمني رحيلها عني , وانفصالها عن كياني !.. حتي أتابع حياتي بما قُسِــمَ لي في هذه الحياه ؟!! أراني أتمتع بأفكارها ... تجتذبني الي عالمها الخاص البديع ؟!! , هذا العالم الحالم الخالي من المسؤوليات , فلا يعرف معنيً للتبعات ولا المشقات ,ولا الآلام ولا الجروح , عالمها الصافي الحنون الراقي النبيل الباحث عن السعاده .. السعاده فحسب . تأخذني رغماً عني اليها .. الي روحها .. الي ابتسامتها .. الي رقتها ..الي أحلامها النديه .. تأخذ بيدي الي رياض رائعه فكأنها تسعي بأحلامي بين أزهارها لنتنسم عبيرها , فتنسيني معالم واقعي .. ترغمني علي النسيان .. تنسيني كل ما يؤرق نفسي .. تبعدني بحنان عن كل ما يؤلم روحي .. أشعرها وكأنها تربت علي كتفي بحنان ودفء كأنها تخبرني أنني معكِ دوماً لن أتركك فلا تتركيني , أنا هي سعادتك .. أحلامك .. أمنياتك .. بل أنا هي .. هي نفسها آلامك .. رقتك ..عذاباتك وجراحك..دموعك وأفراحك معاً بل لو تشائين أنا هي قوتك ومقاومتك ..تحمُّلكِ وصبرك , أنا هي روحك فابقي معي ولا تقاومي تواجدي .. ولتتمسكي بي لتطيري معي بجناحين من خيال الي العالم الذي ترغبين ولتستمعي الي صوتي دوما لتجددي حياتك كما تشائين , ولا تستجيبي للألم ولا تتبعي سُبل الندم , ولتتركي الأحلام تعاونك فالأحلام بذرة الواقع ولتمنحي الحياة الفرصه لكي ترضيكِ .. ولتحيا روحك مع احساس الرضا والصبر و الأمل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معكم أسمعكم ....